الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يمنح بن شرقي مهله أخيرة لحسم ملف التجديد

الخميس 03/مارس/2022 - 03:59 م
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشف برنامج "أخبار أون تايم" بأنه كان هناك جلسة حاسمة بين أمير مرتضي منصور وشقيق أشرف بن شرقي ووكيل أعماله الذي استلم العقد الجديد الذي جهزه نادي الزمالك لتجديد اللاعب .

وأضاف البرنامج أيضًا أن الزمالك منح اللاعب مهلة أخيرة من أسبوع لـ 10 أيام، لحسم موقفه سواء بالموافقة على تجديد التعاقد لنادي الزمالك من عدمه. 

وقال أمير مرتضي المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك فيما يخص ملف التجديد للاعبين: "هناك مهلة للاعبين مثلما أعلن المستشار مرتضى منصور، ومن لديه استعداد للاستمرار في النادي، سيجدد تعاقده ويتحدث معي أو مع رئيس النادي من أجل التفاوض، ولكن المماطلة لن تجدي مع الزمالك، ومن يرفض التجديد يعلن حاليا كي يحدد الزمالك موقفه منه ويحدد الفريق احتياجاته في الفترة المقبلة، ولن نكرر خطأ فرجاني ساسي مع اللجان السابقة برحيله مرة واحدة من النادي، مما تسبب في أزمة في مركزه".

وفاز فريق الزمالك على ضيفه فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما أمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد فيوتشر عند 15 نقطة يحتل بهم المركز السادس.