الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجلاء فتحي تغني مع سمير صبري "حلوة الدنيا سكر" عبر الهاتف للاطمئنان عليه

الجمعة 25/فبراير/2022 - 02:14 م
مصر تايمز

حرصت الفنانة نجلاء فتحي على الاطمئنان على صحة الفنان سمير صبري، حيث تواصلت معه عبر الهاتف وغنت معه أغنيته الشهيرة "سكر حلوة الدنيا سكر".

وحكى الناقد طارق الشناوي تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جمعت نجلاء فتحي وسمير صبري.

وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": نجلاء فتحي غنت مع سمير صبري عبر الهاتف … يتلقي سمير عشرات من التليفونات يوميا وأجملها من صديقته نجلاء فتحي ووجدت نجلاء أن الرسالة التي تسعد سمير هي أن تغني معه واحدة من أشهر أغانيه حلوة الدنيا سكر.

وتابع: سمير يتابع كل تفاصيل برنامجه الإذاعي وسوف يوجه رسالة في بدايته للجمهور والأصدقاء الثلاثاء القادم برنامج ذكرياتي في محطة الأغاني الرسمية.

وقال الفنان سمير صبرى، إنه ظل يُعالج بالكيماوي منذ عام تقريباً؛ مما أثر على القلب، مشيرا إلى أنه سيجرى عملية فى القلب خلال الأيام القادمة، مطالبا محبيه بالدعاء له.

وأضاف صبرى، خلال استضافتها ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" اليوم الأربعاء، إنه كان يعانى من السرطان وتم القضاء عليه.

وأشار الفنان سمير صبرى، إلى أنه أول الفنانين الذين ذهبوا إلى سيناء بعد انتصار الجيش فى 1973، مؤكداً أن وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم تواصلت معه، وأعربت عن دعمها الكامل فى أزمته الصحية.