السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يحقق أرقام مميزة في ليلة تألقه أمام الإنتر (فيديو)

الخميس 17/فبراير/2022 - 12:33 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

حقق محمد صلاح قائد منتخب مصر، العديد من الأرقام المميزة بعدما سجل هدفاً في فوز ليفربول الإنجليزي على الإنتر الإيطالي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، بملعب "جوزيبي مياتزا"، في "ذهاب" دو الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح في 8 مباريات متتالية خارج ملعب "أنفيلد" ببطولة دوري أبطال أوروبا، وجاء ذلك ضد أتالانتا وميتلاند ولايبزيج وريال مدريد وبورتو وأتلتيكو مدريد وميلان والإنتر.

وبات محمد صلاح لاعب يزور شباك قطبي مدينة "ميلانو" ميلان والإنتر، في نسخة واحدة بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد  الإنجليزي بيتر كراوتش مع توتنهام في موسم 2010 - 2011.

لم تتوقف أرقام محمد صلاح عند هذا الحد، بعدما سجل 33 هدفًا في أول 50 مباراة له مع ليفربول في دوري الأبطال، ولا يتفوق على محمد صلاح في الأهداف خلال أول 50 مباراة مع نادٍ معين إلا كريستيانو رونالدو (51 هدفًا مع ريال مدريد)، وروبرت ليفاندوفسكي (36 هدفًا مع بايرن ميونخ)، حسبما ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

جاءت تشكيلة ليفربول كالآتي: أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، فان ديك، كوناتي، روبرتسون، فابينيو، تياجو، إيليوت، ساديو ماني، محمد صلاح، جوتا، بينما جاءت تشكيلة الإنتر كالتالي، هاندانوفيتش في حراسة المرمى، باستوني، سكرينيار، دي فري، بيريسيتش، كالهانجولو، بروزوفيتش، فيدال، دومفريس، لاوتارو، دجيكو.