الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

عبد السند يمامة يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات حزب الوفد 2022

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 01:07 م
مصر تايمز

تقدم الدكتور عبد السند يمامة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، اليوم الأربعاء، بأوراق الترشح لانتخابات رئاسة الحزب المزمع عقدها في 11 مارس المقبل 2022.

وتلقى طلب الترشح من أعضاء اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة حزب الوفد 2022 كلا من: المستشار عيد هيكل رئيس اللجنة بالإنابة ، والدكتور وجدي زين الدين عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ورئيس تحرير جريدة الوفد، وكاظم فاضل، سكرتير عام مساعد الحزب، وأيمن محمد سيد، المدير المالي للحزب.

وقال الدكتور عبد السند يمامة إنه تقدم اليوم الأربعاء بأوراق الترشح لانتخابات رئاسة الحزب للجنة المشرفة على الانتخابات التي تم تعينها من قبل الحزب، مشيرا إلي انه سوف يرجئ الحديث إلى الغد الخميس.
وأضاف الدكتور عبد السند يمامة أنه سوف يعقد مؤتمرا صحفيا غدا الخميس بمقر بيت الأمة بمنزل سعد زغلول بمنطقة وسط البلد، في تمام الساعة الثانية ظهرا؛ لإعلان برنامجه الانتخابي والرد على تساؤلات الصحفيين ووسائل الإعلام.
وبدأت اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة حزب الوفد 2022، عملها اليوم السبت الماضي، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا في المقر الرئيسي بالدقي لتلقي طلبات المرشحين، على أن تستمر في استقبال الراغبين في الترشح حتى نهاية الأسبوع.

وكان  المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، قد تقدم اليوم السبت الماضي بأوراق الترشح لانتخابات رئاسة الحزب المزمع عقدها في 11 مارس المقبل.

وتضم اللجنة كلًا من: فؤاد بدراوى سكرتير عام الحزب مقررا، وعيد هيكل نائب رئيس الحزب، والنائب محمد مدينة نائب رئيس الحزب، وعباس حزين سكرتير مساعد الحزب، وكاظم فاضل سكرتير مساعد الحزب، والدكتور وجدي زين الدين عضو الهيئة العليا ورئيس تحرير جريدة الوفد، وأيمن محمد سيد سكرتير اللجنة.