الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كارمن سليمان تحيي حفل بمهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 10:19 ص
كارمن سليمان
كارمن سليمان

أحيت المطربة كارمن سليمان الحفل الغنائي المقام خلال فعاليات اليوم الثالث لمهرجان الموسيقى العربية، وذلك في دورته الـ 29، الذي أقيم الحفل على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر.

وغنت كارمن خلال الحفل عدة أغنيات، من بينها "على عش الحب للمطربة شادية، وحبيتك تنسيت النوم لفيروز، والحب اللي كان، ونصرة قوية، وألف سلامة"، بلإضافة إلى العديد من أغنياتها، ومنها "لينا رقصة، وربنا يخليك لقلبي، وعارف حبيبي، وأنا شايفاك".

وفي سياق متصل، أفتتحت فعاليات مهرجان الموسيقى العربية يوم الأحد الماضي، حيث يقام المهرجان من يوم 1 نوفمبر إلى 10 نوفمبر، وذلك في ظل إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومن بين تلك الإجراءات قياس درجة الحرارة، وارتداء الكمامات حفاظًا على صحة الجمهور، والتباعد بين الكراسي، بلإضافة إلى وجود تباعد بين العازفين.

وجدير بلذكر، كانت كارمن قد نشرت مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الشخصي ‏على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلقت عليه: "وحشتوني أخيراً هنتقابل بعد طول إنتظار في حفلتي بدار الأوبرا المصرية يوم ٣ نوڤمبر ،هستناكوا، تقدروا تحجزوا من شباك التذاكر بالأوبرا، او من خلال اللينك".