السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"اعتبرهم اخواته خلصوا عليه".. تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية بالسلام

الخميس 10/فبراير/2022 - 01:52 م
المجني عليه
المجني عليه

شهدت منطقة السلام واقعة تحزن لها القلوب وتدمع لها الأعين، حيث قام عاطلان، بقتل الشاب "أيمن" البالغ من العمر 22 عاما، الذى لقبه أهالى منطقته وجيرانه بـ"شهيد الشهامة"، وذلك بعد ما لقي مصرعه على يد بلطجية ودفاعه عن طالبتين تعرضوا للتحرش والاعتداء منهما، أثناء خروجها من المدرسة.

دفع "أيمن" حياته ثمنًا لشهامته ودفاعه عن فتاتين بعدما 
أعترض طريقهما عاطلان وقالا لهما ألفاظ خادشة للحياء ثم التحرش بهما؛ لذلك قام المجني عليه بالوقوف أمامهم وإبعاد الطالبتين وحمايتهم وقام أهالى المنطقة بفض الإشتباك ولكن المتهمان بيتوا نية التخلص  منه.

ذهب "أيمن" بالجراج الخاص  بـ"التوكتوك" خاصته، ولم يدري أن هناك أح بانتظاره، حيث قاما المتهمان بالتعدي عليه بالضرب بإستخدام مفك مسنون و سلاح أبيض "سكينة"، وتسديد له عدة طعنات بالقلب والبطن .

فقاما بتتبع الشاب واللحاق به عند موقف لتحميل الركاب بالقرب من مزلقان القطار، وبحوزة أحدهما سلاح  أبيض "سكينة" والآخر "مفك مسنون"، بقصد إزهاق روحه وسددا له عدة طعنات نافذة بالصدر، ووقفا معلنان أنهما قتلا المجني عليه، ثم فرا هاربين.



وقال "حسن" شقيق المجني عليه أن "أيمن" خرج كعادته في الساعة التاسعة صباحًا، متوجها إلى عمله على "توك توك"، ولكن بعد مرور ساعات تلقى اتصالا من أحد أهالى المنطقة، يخبره بأن شقيقه تم نقله إلى المستشفى، بسبب مشاجرة مع أحد السائقين.

وأنه عندما ذهب إلى المستشفى سمع بخبر وفاة شقيقه الذى دافع عن طالبتين، وقال للمتهمان "اعتبروهم زي أخواتكم"، وأن من هنا نشبت مشاجرة بينهما، ثم ذهب كل منهم إلى وجهته.

وتابع أن هناك العديد من الأشخاص كانوا متواجدين بمكان الحادث ورأوا كل ماحدث ولكن لم يتدخلوا لفض الإشتباك أو للدفاع عن شقيقه الغارق فى دمائه وأنه حتي الأن لم يتم على المتهم الثاني وجارى البحث عنه  لاتخاذ الإجراءات القانونية معه.

وكانت قد نجح رجال المباحث، بمديرية أمن القاهرة فى إلقاء القبض على المتهم الأول من أصل اثنين متهمين بقتل شاب بمدينة السلام المعروف بـ"شهيد الشهامة" والذي يعمل سائق توكتوك، وكان في طريقه لتوصيل أحد الركاب لمدرسة "أسامة ابن زيد" عقب مشادة كلامية دارت بينهما لمحاولة تخليص المجني عليه فتاتين من مضايقات المتهمين أثناء خروجهما من المدرسة.