الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمرو السولية: "أنا زي الفل ومعنديش مشاكل لا صحية ولا نفسية"

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 10:28 ص
عمرو السولية لاعب
عمرو السولية لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس حديثه مع عمرو السولية، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي بشأن الأنباء التي ترددت حول معاناته من مشاكل في التنفس، حالت دون استكمال مشاركته للعديد من مباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، " تحدثت مع عمرو السولية وهو مستغرب مما قيل عنه بأنه يعانى من أزمات صحية وتنفسية، السولية قالي بالنص، حضرتك بتنقله ليا ده لا أساس له من الصحة، وأنا زي الفل ومعنديش أي مشاكل لا صحية ولا نفسية وجاهز للمشاركة مع الأهلي أو المنتخب في أي وقت".

وأضاف أحمد شوبير، "تواصلت مع عدد من مسئولي الأهلي لمعرفة حقيقة عما إذا كان عمرو السولية يعاني من أزمات صحية من عدمه، وأكدوا بالتقارير الطبية أنه سليم ولا يعاني من أي إصابات".

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لصناعة تاريخ جديد عندما يواجه بالميراس البرازيلي في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب "آل نهيان" بنادي الوحدة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الإمارات.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل كونكاكاف بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد "آل نهيان" في الدور ربع النهائي للبطولة.

ويتطلع الأهلي للصعود إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، بينما يرغب بالميراس من "المارد الأحمر"، بعدما خسر مباراة "البرونزية" في النسخة الأخيرة من البطولة التي أقيمت في قطر.