الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيدان لـ"لاعبي المنتخب": أحسنتم على هذا الأداء في مباراة السنغال

الإثنين 07/فبراير/2022 - 04:17 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أشاد زين الدين زيدان، أحد أساطير الكرة الفرنسية، والمدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، بأداء منتخب مصر أمام السنغال، في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون، والتي توج بلقبها منتخب السنغال على حساب "الفراعنة" بركلات الترجيح.

وكتب زيدان عبر صفحته الرسمية بموقع "انستجرام"، "120 دقيقة من المنافسة وكرة القدم واللعب النظيف، مبروك لمنتخب السنغال اللقب ومبروك لـ مصر على أدائهم".

وأعلن النادي الأهلي أن اللاعبون الدوليون بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم وصلوا منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي، عقب المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يسافر سداسي الأهلي الدولي في الرابعة عصر اليوم إلى مطار "دبي"، على أن يخضعوا لمسحة طبية قبل التحرك إلى مدينة "أبوظبي" للحاق ببعثة الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل كونكاكاف بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد "آل نهيان" في "أبوظبي".