السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريهام حجاج تتعرض للهجوم بسبب قضية التعويض على آيتن عامر

الخميس 03/فبراير/2022 - 03:55 م
ايتن وريهام
ايتن وريهام

تفاعلت آيتن عامر مع تعليق لأحد متابعيها وهو يطالب بجمع تبرعات لسداد ضرائب القيمة المضافة المفروضة عليها لترد بأنها مطالبة بتعويض قدره 33 مليون جنيه.

وكشفت الفنانة آيتن عامر عن دعوى قضائية مرفوعة ضدها بسبب مشاركتها في عملين خلال عام واحد، وقالت آيتن عامر "أنا مرفوع عليا قضية تعويض عشان اشتغلت مسلسل كوفيد مع عمل تانى فى نفس السنة و طالبين منى تعويض ٣٣ مليون جنية ، شايلاكوا للكبيرة".

وكانت آيتن عامر قد شاركت في مسلسل "كوفيد 25" مع الفنان يوسف الشريف، بالإضافة إلى مسلسل "كل ما نفترق"، الذي دخلت مع بداية عرضه في نزاع مع الفنانة ريهام حجاج، ووصل إلى ساحات المحاكم.

وقالت الفنانة أيتن عامر ، مؤخرا عن تطورات أزمتها مع ريهام حجاج في مسلسل "كل ما نفترق"، "في المحاكم، ومش هسيب حقي، بناء على شهادة الشهود اللي هما المؤلف والمخرج قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية من أكتر من 8 شهور ومش عارفة سبب التأخير".

وكانت الفنانة آيتن عامر قد كشفت عن عدم الظهور في أي برامج تليفزيونية خلال الفترة المقبلة، بسبب مصلحة الضرائب.

وجهت آيتن عامر رسالة إلى معدي البرامج، أوضحت فيها أنها تتعرض للمحاسبة الضريبية على ظهورها في عدد من المقابلات المذاعة عبر قنوات التليفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي بدون الحصول على أجر
وجاءت تعليقات عدد كبير من متابعي آيتن عامر على تفاعلها مع المتابع الذى طالب بجمع تبرعات لآيتن عامر ، لعبروا عن استغرابهم من أفعال الفنانة ريهام حجاج تجاه الفنان آيتن عامر وخلافتها معها.