السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

مؤسسة "إي بلانيت" تشارك في معرض الكتاب لعام 2022

الإثنين 31/يناير/2022 - 11:58 ص
مصر تايمز

شاركت مؤسسة "إي بلانيت" التعليمية، بجناح خاص لها في دورة معرض الكتاب الحالي لعام 2022، إذ يحتوي هذا الجناح على إصدارت خاصة بالمؤسسة وتحديدا التي تهتم بتعليم اللغة الإنجليزية، وتعتبر مؤسسة "إي بلانيت" للخدمات التعليمية، من أكبر المؤسسات التعليمية في منطقة الشرق الأوسط.

وأقيمت مؤسسة "إي بلانيت" منذ أكثر من 15 عاما بمعرفة نخبة من الخبراء في مجال تعليم اللغة الإنجليزية وتطوير وسائلها، إذ أنه بعد عدة سنوات من العمل أصبحت مؤسسة متكاملة الخدمات في مجال تعليم اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى تنمية المهارات الوظيفية وخدمات تعليمية متنوعة.

كما تعتبر موسسة "إي بلانيت" من أكبر المؤسسات التعليمية في الشرق الأوسط من حيث عدد المقرات والطلاب، حيث لها أكثر من 200 مقر في الوطن العربي ممثلة في تونس والمغرب والجزائر والسعودية والعراق  و50 فرعا في مصر.

كما استفاد من الدراسة في مؤسسة "إي بلانيت" حوالي مليون و700 ألف دارس حول العالم، كما تقوم دار نشر "إي بلانيت" للخدمات التعليمية بإمداد جميع الفروع حول العالم بالإصدارات والمناهج الدراسية لجميع الأعمار.

يشار إلى أن من أحدث إصدارات المؤسسة تحويل الكتاب التعليمي لفيلم كارتون ممتع للأطفال من عمر 4-6 أعوام، بالإضافة إلى عدة إصدارات لتأهيل الطلاب للحصول علي الشهادات الدولية. 

كما قامت المؤسسة بتدريب عدد من العاملين في الدولة من مختلف القطاعات، كما ساهمت أيضا في تدريب العاملين بالمشاريع القومية التي تقوم بها الدولة، كما تتبع المؤسسة طرقا حديثة في تعليم اللغة الإنجليزية وهو التعليم عن طريق الألعاب ووسائل الترفيه، وتعمل المؤسسة بنظام الفرنشايز، حيث أن من أهدافها منح هبة التعليم لجميع الشعوب حول العالم بأعلى معايير الجودة.