الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ايمان أبو طالب قصتين حب كلاهما انتهيا في المحكمة

الخميس 27/يناير/2022 - 11:37 م
ايمان ابو طالب
ايمان ابو طالب

أعلن محمد سمير والإعلامية إيمان أبو طالب بعقد قرانه في مايو 2017، بحديقة دار القوات الجوية بالقاهرة، وحضر الحفل عدد من الإعلاميين والفنانين  والدبلوماسيين وخلال تلك الفترة ظهر محمد سمير وايمان أبو طالب في العديد من المناسبات والحفلات ولم يكن هناك أي مشاكل بينهما.

وتم الانفصال بين محمد سمير والإعلامية إيمان أبو طالب قبل عيد الفطر المبارك بعد زواج دام لعدة سنوات وذلك في هدوء تام في عام 2021، لتقيم بعدها دعوى تبديد منقولات ضد طليقها محمد سمير، وأعلن محضر محكمة جنح الدقي الجزئية، طليق الإعلامية بموعد الجلسة في 15 سبتمبر المقبل.

ليظهر  من خلال وثيقة الزواج التي تداولها الناشطو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على: "اشترطت الزوجة على زوجها المذكور أن تكون العصمة بيدها تطلق نفسها متى شاءت، وكلما شاءت ووافقها الزوج على ذلك أمام الشهود المذكورين، ولا يوجد شروط أخرى".


وهذه ليست الزيجة الاولي في حياة الاعلامية ايمان أبو طالب عام 2007 تزوجت من شريف أحمد محمد، لكن هذا الزواج لم يدم طويلاً بل ووصل إلى المحاكم بعد ذلك، ولديها طفلان منه وهما نادين وأحمد.

كما أن هذه الزيجة ليست الأولى للعميد محمد سمير، حيث أنه تزوج مرتين قبل إيمان، حيث كانت أول زيجة له من سيدة محجبة من خارج الوسط الإعلامي، وقد ظهرت معه في حفل زفاف ابنة الإعلامي أحمد موسى في نوفمبر 2016، والثانية من المذيعة المصرية مروة سعيد، مقدمة برنامج "تسلم الأيادي"، والتي تزوج منها عام 2016، إلا أن زواجهما لم يستمر طويلاً، وتم الطلاق.