السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: "اللي حصل في الكاميرون ضد الإنسانية.. والتحكيم عار على إفريقيا"

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 11:25 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

انتقد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، إقامة مباراة الكاميرون وجزر القمر مساء أمس الأثنين بالملعب الأولمبي في "ياوندي"، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، على الرغم من وقوع حادث تدافع خارج الملعب أسفر عن وفاة 8 أشخاص وإصابة 38 آخرين بينهم 7 في حالة خطيرة.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "المفروض كان ماتش الكاميرون امبارح ميتلعبش بعد موت الناس بره الاستاد، أنتوا فاكرين إن الشعب الكاميروني فرحان بالتأهل وفي ناس ميتة؟ سوء تنظيم على كل المستويات، كنا بنتفاخر إن الكاميرون واللجنة المنظمة والاتحاد الأفريقي وقفوا قدام الفيفا والأندية الأوروبية لغاية ما اتصدمنا".

وأضاف، "الكاميرون مش جاهزة لبطولة أمم أفريقيا ولا الاتحاد الأفريقي، والتحكيم فضيحة وعار، البطولة منقولة في القنوات الأوروبية والناس بتضحك على اللي بيحصل ده أقل حاجة الكور مش منفوخة"، موضحاً أن إقامة مباراة الكاميرون وجزر القمر كان أمر ضد الإنسانية.

وتابع، "أنا أول واحد اتكلم عن الفساد في الاتحاد الأفريقي وقبل البطولة بشهر، دي قضيتي هي وتطوير الكرة في مصر، هفضل كل يوم أهاجم أي مسؤول في مصر طول ما في حاجات غلط بتتعمل في الكورة لغاية آخر يوم في عمري".