السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: باشاك شهير التركي قدم عرضًا لأستون فيلا لضم تريزيجيه

الإثنين 24/يناير/2022 - 09:29 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي أستون فيلا الإنجليزي تلقى عرضاً من نادي باشاك شهير التركي من أجل التعاقد مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "sporx"، أن نادي باشاك شهير الذي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 34 نقطة، قام بخطوة غير متوقعة بتقديم عرضاً رسمياً إلى نادي أستون فيلا للتعاقد مع محمود تريزيجيه الذي سبق وأن لعب في صفوف قاسم باشا التركي قبل أن ينتقل لصفوف أستون فيلا مقابل 10 ملايين يورو.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي، من أجل التعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وقال مهيب عبدالهادي في تصريحات عبر برنامجه "اللعيب" الذي يذاع على قناة "ام بي سي مصر"، أن النادي الأهلي يسعى لإستغلال تعاقد أستون فيلا مع كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني، وترحيب النادي الإنجليزي بإعارته لصعوبة مشاركته بشكل أساسي، من أجل إقناع تريزيجيه بالعودة لصفوف القلعة الحمراء في يناير".

وأضاف، أن الأهلي يسعى لحسم صفقة تريزيجيه من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات الشهر المقبل، وإن كانت رغبة تريزيجيه الأولى هو مواصلة مشواره الاحترافي في أوروبا.