الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سلبية" مسحة جميع أعضاء بعثة المنتخب قبل مواجهة كوت ديفوار

الإثنين 24/يناير/2022 - 05:42 م
منتخب مصر
منتخب مصر

أظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني اليوم في مدينة "دوالا" الكاميرونية استعدادًا للقاء كوت ديفوار بعد غد الأربعاء ، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة بحمد الله.

من ناحية أخرى، تمني برهان تية المدير الفني لمنتخب السودان تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتي تختتم فعالياتها في السادس من فبراير المقبل.

وقال برهان تية خلال لقاءه لبرنامج (في الملعب وأنت سايق) مع إبراهيم فايق على إذاعة "ميجا اف ام": "المنتخب المصري معروف بسمعته الكبيرة في إفريقيا وأتمني أن يحقق منتخب مصر البطولة في النهاية وهذا ليس صعبا".

وعن مواجهة مصر في البطولة، رد قائلا: "المنتخب المصري كبير ويتواجد فيها لاعبين معروفين ليس على المستوي المحلي أو الافريقي لكن عالميا مثل محمد صلاح والنني"، متابعاً،"أقوى خطوط منتخب مصر تنظيما هو خط الدفاع بالكامل وعلى راسهم محمد الشناوي وحجازي".

وأضاف المدير الفني لمنتخب السودان: "خلال مواجهة منتخب مصر طالبت من اللاعبين بضرورة عدم ارسال الكرات العرضية لمصطفي محمد واغلاق المساحات على محمد صلاح، وكنا نقوم خلال التدريبات بالتركيز على ذلك ".

وبسؤاله عن مباراة مصر وكوت ديفوار: "كل مرحلة ولها حسابتها والان منتخب كوت ديفوار معروف للجميع وعلى المنتخب المصري أن يقوم بالتركيز دفاعيا خاصة وهي أهم خطوط المنتخب المصري في المقابل المنتخب الإيفواري قوي هجومياً وفي نفس الوقت للمنتخب المصري قادر على خطف هدف عن طريق محمد صلاح ومصطفي محمد ".