الأربعاء 18 مايو 2022 الموافق 17 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"ابني مشلول بسبب لعبة".. سيدة تستغيث بعد إصابة نجلها بملاهي شهيرة بأكتوبر (فيديو)

الجمعة 21/يناير/2022 - 04:09 م
والدة الضحية
والدة الضحية

روت سيدة تدعى أسماء عبد الشكور، تفاصيل تعرض نجلها لإصابة خطيرة إثر سقوطه من لعبة بملاهي أحد المولات الشهيرة بحي أكتوبر تسببت في شلل تام بكافة أطرافه. 


وقالت "أسماء" عبر بث مباشر على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "من 50 يوم تقريبا اتعرض ابني يوسف لحادث بشع.. المدرسة بتاعته عملت رحلة لمدينة ملاهي في مول شهير.. في نفس اليوم الساعة 11 مشرفة الرحلة اتصلت بيا قالتلي: "ابنك وقع على رقبته واتلوت مفيش اكتر من كدة ووديناه المستشفى والموضوع مش مستدعي إن أنتي تيجي".

وتابعت "أسماء": "بعد نص ساعة.. اتصلت مشرفة الرحلة وقالتلي لازم تكوني موجودة في المستشفى حالًا.. بعدها روحت لقيت ابني على سرير الطوارئ في المستشفى.. اتفاجئت إن الولد حصله كسر في الفقرة الثانية والثالثة.. وحصله شلل رباعي كامل في الـ4 أطراف نتيجة سقوطه". 

وأضافت: "صاحب المدرسة كلم والد ابني وقاله انا غير مسؤول عن الولد لأنه مكانش عندي في المدرسة.. وكمان صاحب الملاهي قال إحنا غير مسؤولين عن اللي حصل.. لحد ما الملاهي اتدخلت وقالت الموضوع ممكن يكون بشكل ودي وهنتكفل بالولد ماديًا من لحظة دخوله المستشفى لحد ما يتم شفائه".

وأوردت والدة الضحية: "الملاهي قعدت 40 يوم متكفلة بالمصاريف وبعدها تنصلوا تمامًا من دفع مصاريف العلاج الطبيعي لإبني واختفوا تماما.. برغم أنهم سمحوا بدخوله اللعبة وده مخالف للقانون بسبب طوله.. أنا بناشد وزارة التربية والتعليم والنائب العام أنه يتدخل في الأمر لإن ابني مصاب بشلل رباعي ودعم مادي كبير وبناشد المجلس القومي للأمومة والطفولة أنه يقف جنبي".


ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads