الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المجد ينتظر محمد صلاح.. موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس إنجلترا

الجمعة 21/يناير/2022 - 12:23 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

ضرب نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح موعداً مع تشيلسي، في نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، حيث ستقام المباراة النهائية يوم 27 فبراير المقبل بملعب "ويمبلي".

تأهل ليفربول إلى نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه على أرسنال بهدفين دون مقابل، سجلهما جوتا في المباراة التي جمعتهما بملعب "الإمارات" بالعاصمة "لندن"، في "إياب" الدور نصف النهائي.

كانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الخميس الماضي بملعب "أنفيلد"، بالتعادل السلبي، ليتفوق ليفربول في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 0، بينما تأهل تشيلسي على حساب توتنهام.

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لإضافة لقب جديد إلى دولاب بطولاته مع ليفربول على حساب ناديه القديم تشيلسي، ويطمح محمد صلاح في تحقيق لقبه الخامس مع ليفربول الذي إنضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي.

وتوج محمد صلاح بألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية عام 2019، والدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عام 2020.

وفي وقت سابق، وتحدث محمد صلاح عن تجربته مع نادي تشيلسي الإنجليزي الذي انضم لصفوفه قادماً من بازل السويسري، قائلاً،"محمد صلاح: "تشيلسي؟ كانت خطوة سيئة.. وأثبت خطأهم، لم أكن ألعب كثيرًا ولذلك شعرت بأنني بحاجة إلى الرحيل، لأن أمامك خيارين أن تثبت وجهة نظر الناس في أن تشيلسي كانوا على حق في وضعي على مقاعد البدلاء أو إثبات خطأهم وكنت بحاجة لذلك، وهو ما حدث في النهاية".