السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش: منتخب مصر جاهز لتقديم مباراة كبيرة أمام السودان

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 02:50 م
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، على جاهزية لاعبيه لمواجهة السودان، غداً الأربعاء، بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي للمباراة، "نحترم كل المنتخبات المشاركة ونركز دائما على تجهيز التشكيلة لأي مواجهة، سعداء بعدم وجود حالات كورونا في التشكيلة وجاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام السودان والتأهل إلى الدور المقبل، سعيد بالمردود الذي قدمه اللاعبون في المباراة الماضية أمام غينيا بيساو".

وحذر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لاعبيه من التفكير في مباراة دور الـ16، مطالباً إياهم بالتركيز الشديد في مباراة السودان المحدد لها غداً الأربعاء بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال مراسل "أون تايم سبورت" في الكاميرون، أن البرتغالي كارلوس كيروش عقد جلسة مع لاعبين حذرهم خلالها من الاستهانة بمباراة السودان، موضحاً أن بطولة كأس الأمم الإفريقية شهدت العديد من النتائج غير المتوقعة مثل خسارة منتخب الجزائر أمام غينيا الإستوائية، موضحاً أن الجماهير المصرية لا تقبل بغير الفوز.

وأضاف كيروش خلال جلسته مع اللاعبين، "محدش يفكر هنلاعب مين في دور الـ 16، يجب أن نفكر في مباراة السودان، وكل النتائج خارج التوقعات يجب أن نحترم الجميع، جمهور مصر معتاد على الفوز بأفريقيا والبطل يكسب أي حد، وأي فريق سيتصدر مجموعته هو فريق قوي بغض النظر عن اسمه".