الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السولية: مباراة السودان لن تكون سهلة.. وهدفنا التتويج باللقب

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 02:43 م
عمرو السولية
عمرو السولية

أكد عمرو السولية نجم منتخب مصر، على أن مباراة السودان المحدد لها غداً الأربعاء بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون لن تكون سهلة.

وقال عمرو السولية في المؤتمر الصحفي اليوم، أن منتخب مصر حضر إلى الكاميرون من أجل الحصول على كأس الأمم الإفريقية وإسعاد الجماهير المصرية، موضحاً أن اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم من أجل تقديم الأفضل في كل مباراة، مضيفاً، "مواجهة السودان ديربي ولن تكون سهلة أمام منافس يبحث هو الآخر عن تحقيق الفوز".

من ناحية أخرى، حذر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لاعبيه من التفكير في مباراة دور الـ16، مطالباً إياهم بالتركيز الشديد في مباراة السودان المحدد لها غداً الأربعاء بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال مراسل "أون تايم سبورت" في الكاميرون، أن البرتغالي كارلوس كيروش عقد جلسة مع لاعبين حذرهم خلالها من الاستهانة بمباراة السودان، موضحاً أن بطولة كأس الأمم الإفريقية شهدت العديد من النتائج غير المتوقعة مثل خسارة منتخب الجزائر أمام غينيا الإستوائية، موضحاً أن الجماهير المصرية لا تقبل بغير الفوز.

وأضاف كيروش خلال جلسته مع اللاعبين، "محدش يفكر هنلاعب مين في دور الـ 16، يجب أن نفكر في مباراة السودان، وكل النتائج خارج التوقعات يجب أن نحترم الجميع، جمهور مصر معتاد على الفوز بأفريقيا والبطل يكسب أي حد، وأي فريق سيتصدر مجموعته هو فريق قوي بغض النظر عن اسمه".