الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسائل نارية من كيروش للاعبي المنتخب قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 11:27 ص
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

حذر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لاعبيه من التفكير في مباراة دور الـ16، مطالباً إياهم بالتركيز الشديد في مباراة السودان المحدد لها غداً الأربعاء بمدينة "ياوندي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال مراسل "أون تايم سبورت" في الكاميرون، أن البرتغالي كارلوس كيروش عقد جلسة مع لاعبين حذرهم خلالها من الاستهانة بمباراة السودان، موضحاً أن بطولة كأس الأمم الإفريقية شهدت العديد من النتائج غير المتوقعة مثل خسارة منتخب الجزائر أمام غينيا الإستوائية، موضحاً أن الجماهير المصرية لا تقبل بغير الفوز.

وأضاف كيروش خلال جلسته مع اللاعبين، "محدش يفكر هنلاعب مين في دور الـ 16، يجب أن نفكر في مباراة السودان، وكل النتائج خارج التوقعات يجب أن نحترم الجميع، جمهور مصر معتاد على الفوز بأفريقيا والبطل يكسب أي حد، وأي فريق سيتصدر مجموعته هو فريق قوي بغض النظر عن اسمه".

وفي وقت سابق، كد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية  etc أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قلل من أهمية نتائج المجموعة الخامسة في كأس الأمم الأفريقية والذي ينتظر الفراعنة منافسهم منه حال التأهل في صدارة أو وصافة المجموعة الرابعة.

وأضاف شبانة أن كيروش لم يقابل هزيمة الجزائر من غينيا الاستوائية بحفاوة كبيرة مثل باقي الفريق، رغم أن هذه النتيجة أبعدت بنسبة كبيرة مواجهة مصر للجزائر في الدور المقبل.

وأكد المدرب البرتغالي للاعبين أن منتخب مصر يملك أفضل اللاعبين في القارة وجاهز لأي منافس، موضحاً أن مواجهة الفرق الكبيرة أسهل فنيا المنتخبات الصغيرة التي تلجأ للدفاع.