الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد غينيا بيساو.. عمر كمال أساسيا

السبت 15/يناير/2022 - 10:33 ص
عمر كمال
عمر كمال

استقر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة غينيا بيساو، التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم، بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، أيمن أشرف - أحمد حجازي - الونش - عمر كمال - عمرو السولية - عبدالله السعيد - محمد النني - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى محمد.

وخسر منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب غينيا بيساو مع السودان بدون أهداف، ليحتل منتخب مصر المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة دون رصيد من النقاط، بينما يملك منتخب غينيا بيساو نقطة واحدة.

وتنص لائحة البطولة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة لدور الـ16، بالإضافة لأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست بالدور الأول.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمصالحة جماهيره والحفاظ على آماله في التأهل،  خاصة أنه فى حال التعثر سيواجه شبح الخروج من الدور الأول وسينتظر حسابات الكاف لاختيار الأفضل من بين المنتخبات التى تحتل المركز الثالث للتأهل للدور التالى.