الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

مجدي كامل يهنئ دنيا بعيد ميلادها : وعقبال مليون سنه بنت البلد الجدعه (صورة)

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 10:41 ص
مصر تايمز

هنأ الفنان مجدى كامل صديقته دنيا بعيد ميلادها، نشر صورة تجمعه بزوجتة مها أحمد ودنيا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات.

وعلق مجدى قائلاً:" كل سنه وانتي طيبه يادنيا وعقبال مليون سنه بنت البلد الجدعه اختي وصديقتي العزيزه ربنا يزيدك ويحميكي ويحرسك".

وكشف مؤخراً عادل نجل الفنانة مها أحمد والفنان مجدي كامل عن معاناته مع المرض وتعرضة لفترة صعبه، حيث ان مرضه لا يعرفه الأطباء حتى الان، ونشرعبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، صورة له خلال تواجده فى الحرم المكى، وروى ما يمر به موضحاً انه قبل أيام شعر بتعب غير عادي، ولا يعرف ما أصابه .

وأوضح عادل انه أخذ أدوية وحقن كثيرة ولكن النتيجة لم تتغير، ولم يرغب في أن يتحدث عن الأمر، لكنه يشعر بالخوف مما هو قادم، لذا قرر أن يكتب ما يدور بداخله، لأن البعض ينظر إلى حياة الآخرين من خلال صور وفيديوهات تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكن لا يعرفون ما يحدث في حقيقة الأمر .

واختتم كلامه: "المهم ربنا يستر في اللي جاي ويعدي علي خير إن شاء الله علشان المرة دي أنا بجد حاسس بالموت، فلو عدت علي خير حياة الواحد هتتغير تماما في كل حاجة حتى في الصور والفيديوهات، آسف أني طولت عليكوا، يارب أنت الشافي المعافي ".