الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قتلت مراتى".. التفاصيل الكاملة لذبح محامى زوجته فى المنصورة

الأربعاء 12/يناير/2022 - 02:46 م
القاتل والمجنى عليها
القاتل والمجنى عليها

تمكن عدد من أهالى قرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية من ضبط شاب أثناء محاولته الهرب من أعلى أسطح المنازل المجاورة ، لمنزله عقب قيامه بذبح زوجته في ساعه متأخرة من مساء أمس بسبب خلافات وتركها تنزف حتى الموت بمنزلهما.

وشيع أهالى الدقهلية جثمان الزوجة القتيلة وسط وجود عدد كبير من سيدات قريتها ومنطقتها ، وقال عدد من أهالى المجنى عليها أن زوجها غدر بها وقتلها أثناء نومها ثم خرج واعترف أمام الأهالى بقتلها.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة نبروه يفيد بورود بلاغ من عدد من أهالى قرية كفر الجنينة التابعة للمركز بقيام شاب حاصل على ليسانس حقوق بذبح زوجته وتمكن من القبض عليه خلال محاولته الهرب من أعلى أسطح المنازل المجاورة لمنزله.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة 21 سنة مقتولة ومذبوحة من الرقبة ، وتبين أنها طالبة جامعية فى الفرقة الرابعة،  وبالفحص والتحري تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليها وزوجها بسبب مصاريف المنزل، حيث قام الأخير بذبحها بسكين داخل منزل الزوجية.

 

وبسؤال الجيران أكدوا على أنهم سمعوا مشاجرة بين الزوج والزوجة وعقب ذلك ردد الزوج بأنه قتلها.

تفاصيل الواقعة تعود لقيام محامى شاب بذبح زوجته بعد خلافات على مصاريف البيت وعقب ذبحها خرج فى البلكونة الخاصة بشقته وقال " أنا قتلت مراتى".