الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عاصي الحلاني عن انتقاد إجراء حفلة بعد وفاة شقيقته: الموت حق

الإثنين 03/يناير/2022 - 05:40 م
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

علق الفنان اللبناني عاصي الحلاني على الجدل الذي حدث بعد إحياءه حفلة غنائيّة في الأردن ليلة رأس السنة، رغم مرور أسبوع واحد فقط على وفاة شقيقته، وشارك  الحديث الصحفي مع متابعيه من خلال خاصية القصص القصيرة عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وأشار الحلاني في تصريحات صحفية: "كلنا عارفين إن الموت حق، وديت مشيئة ربنا سبحانه وتعالى، والوفاة كانت من أسبوع، وقررنا انه نكمل لان بدنا الناس يترحموا عليها، ما بدنا يكون وفاتها هو سبب لأذية الناس، بالعكس، وقررنا انه نكمل وراح نكمل".

وتابع الحلاني قائلاً: "أن الفنان عليه نشر الفرح لدى الجمهور في وقت الفرح، وأن يخفف عنهم آلامهم وحزنهم بعطائه في وقت الألمط.

وأوضح خلال التصريحات الإعلامية: "أنه يحترم ارتباطاته وتعاقداته على الأعمال الفنيّة، مشيراً إلى أنّ إقامة الحفلة في رأس السنة يعتبر من عمله أيضاً".

وتابعا: "الحفل بجهّز له منذ أكثر من شهرين مع فرقة موسيقيّة ضخمة من لبنان، وهناك فندق يعمل على إقامة الحفلة، معتبرًا أنه في حال قرر إلغاءها فهو بذلك "يخرب بيوت العالم".

كما شارك الفنان عاصي الحلاني مقطع فيديو نشره علي صفحتة الشخصية على موقع "انستجرام" يظهر فيه إستعداداته لإقامة حفلة جديدة في دبي يوم 6 يناير.