الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

رحلة حمو بيكا من الإسكندرية لنقابة المهن الموسيقية بالقاهرة تنتهى بالحبس عامين

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 11:36 ص
حمو بيكا
حمو بيكا

رحلة جديدة يقضيها حمو بيكا مطرب المهرجانات داخل المحاكم عقب الحكم الذي صدر ضد المطرب أمس بحبسه لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه وتغريمه 200 ألف جنيه.

تعليق حمو بيكا على حكم حبسه عامين

"رميت حمولي علي ربنا".. 4 كلمات علق بها مطرب المهرجانات حمو بيكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" على الحكم الصادر ضده من محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية بعد اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة.

محامى نقابة المهن الموسيقية يكشف سبب تقديم بلاغ ضد حمو بيكا

بداية الواقعة كانت فى عام 2019 عندما حاول حمو بيكا اقتحام نقابة المهن الموسيقية عقب منعه من الغناء واقامة إى حفلات بجميع المحافظات مما دفع ياسر قنطوش محامي نقابة المهن الموسيقية بتقديم بلاغ لنيابة الدخيلة في الإسكندرية حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه المطرب الشعبي محمد محمود مصطفى سيد أحمد الشهير بـ"حمو بيكا" باقتحام منشأة عامة وتحريضه على العنف وإثارة الشغب وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

اتهامات قادت حمو بيكا للمحكمة ومعاقبته بالحبس

لم يكتفي محامي نقابة الموسيقيين في الدعوى القضائية التى رفعها ضد حمو بيكا مطرب المهرجانات باتهامات الاقتحام والتحريض على العنف بل أضاف إليهم إن حمو بيكا اعتدى لفظيًا على الفنان هاني شاكر ووجه له السباب خلال تواجده بنقابة الموسيقيين.

حمو بيكا مارس البلطجة للحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين للغناء

"مارس البلطجة" اتهام اضافى لحمو بيكا ورد فى تحقيقات النيابة التى باشرت التحقيق حيث ذكر محامى النقابة أن حمو بيكا مارس البلطجة للحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين للغناء دون توافر الشروط للحصول على التصريح بعد عرضه على اللجنة الفنية المسئولة عن إصدار التصريحات الخاصة بالفنانين وممارسة المهنة.