الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

"تحذيرات وحظوظ".. تعرف على توقعات الأبراج لعام 2022

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 01:02 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حلت الدكتور هالة عمر، خبيرة الأبراج، ضيفة  في أخر حلقات برنامج "كلمة أخيرة" لعام 2021، برفقة الاعلامية لميس الحديدي، والفنانة إلهام شاهين، والسيناريست مدحت العدل، حيث ورصدت أهم توقعاتها لحظوظ وتحديات الابراج في عام 2022.

وكشفت خبيرة الأبراج، خلال اللقاء، أن برج "الحوت" سيكون أكثر الابراج حظاً في 2022 في كافة مناحي الحياة، موضحًة أن طاقة الكواكب ستؤثر عليه بالايجاب بعد سنوات من الحزن قائلة، : طاقة الكواكب هتطبطب عليه أخيراً وهيكون مبسوط على الصعيد الاسري والمالي والمهني .

وأضافت هالة عمر كذلك،: "الحمل يأتي في المرتبة الثانية في الحظوظ في النصف الثاني من عام 2022 حيث سيكون المشتري معه وسيجلب له الحظ إعتباراً من مايو القادم وهيكون عنده تمدد وهيجني ثمار تعبه وسيسدد ديونه.

وحذرت أيضًا مواليد برج الحمل من تأثير كوكب المشتري على السمنة قائلة: "خلوا بالكم المشتري بيعمل تمدد في كل شيء فممكن تتخن".

وأوضحت كذلك، خلال اللقاء توقعاتها لبقية الأبراج، حيث علقت: "كل برج هيبقى عنده حاجة مختلفة وميزات كثيرة عدتها"، وجائت هذه التوقعات كالتالي :

- برج الميزان:
هيتحسن جدا في إطار الأسرة عن السنة اللي فاتت بعد ما الدنيا اتشقلبت السنة اللي فاتت.. وفيه توسع في الجواز والخلفة في برج الميزان.

- برج القوس:
عنده تحسن في الصحة واللي حصله دربكة نفسية هتتحسن.. لكن هتفضل تدور على نفسك في العمل

- برج الجوزاء:
بيعتمد على دماغه ومش مهتم بالحاجات الروحانية وهيعيد صياغة فلسفته.

-العذراء:
-هيوصل لقناعة مادياته حلوة في المال والعمل وهيكتشف إن البهجة هي سبب السعادة وهيصنع بهجته.

-الدلو: 
مادياته حلوة بس صحته محتاجة مراقبة، وكوكب زحل هيغير شخصيته وهيبتدي يراجع روحه.

- برج الاسد:
محتاج يأمن بقدر الله، لأنه عنده دراما في حياته العائلية.

- برج الميزان:
هيتحسن جدا في إطار الأسرة عن السنة اللي فاتت بعد ما الدنيا اتشقلبت السنة اللي فاتت، وفيه توسع في الجواز والخلفة في برج الميزان.

- برج القوس:
عنده تحسن في الصحة واللي حصله دربكة نفسية هتتحسن.. لكن هتفضل تدور على نفسك في العمل .