الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دُرة بالذهبي: أيام مثل الذهب.. وأعتقد اليوم واحد منها

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 08:34 م
درة
درة

نشرت الفنانة درة صور لها بفستان ذهبي من العرض الأول لفيلم "الكاهن" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت درة على صورتها قائلة: "هناك أيام مميزة مثل الذهب واعتقد أن اليوم واحد من هذه الأيام، لا تنسو مشاهدة فيلم الكاهن في جميع القاعات إبتداءً من يوم الغد"، وقد علقت الفنانة هند صبري على صورتها وقالت: "مبروك".

وخلال الأيام الماضية، تنافس كثير من نجوم الفن بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر في دورته الأولي لهذا العام، وخطفت كثير منهن الأنظار بإطلالات ساحرة، فيما لفتت أخريات أنظار الجمهور بإطلالات غريبة.

من بين أجمل الإطلالات كانت إطلالة النجمة درة، والتي تألقت بفستان أزرق أنيق يناسب طبيعة جسمها، إلى جانب الفنانة ياسمين صبري والتي تألقت بفستان وردي بريش، بينما أطلت الراقصة إنستازيا والفنانة هند صبري بعباية سمراء.

كانت الفنانة التونسية درة قد احتفلت، مؤخرًا، بتصدر حكاية "غالية" من مسلسل "زي القمر" تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث نشرت صورة من قائمة الأكثر تداولا عبر الموقع، تكشف تواجد اسم المسلسل فى الصدارة، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة علي حسابها بموقع "انستجرام".