الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السولية: تقرير موسيماني وراء هدفي في نهائي القرن.. والشناوي كان غاضباً

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 12:08 ص
عمرو السولية
عمرو السولية

كشف عمرو السولية لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر أن هدفه في شباك الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمع بين الفريقين بـ"ستاد القاهرة" يوم 27 نوفمبر 2020 وانتهى بفوز الأهلي نتيجة 2 - 1، جاء بعد تدريب كبير.

قال عمرو السولية في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا"، "موسيماني قبل المباراة عرض علينا تقرير تضمن أزمات الزمالك في الكرات الثابتة حيث سكنت شباك الزمالك خلال الموسم ذاته أهدافا أغلبها من ركلات ثابتة، لذلك قمنا بالتدريب على ركلات الركنية بشكل خاص ونجحنا في تسجيل الهدف الأول".

وأضاف: "أظهر محمد الشناوي غضبه للاعبين بين شوطي المباراة، وقام بتحفيزنا وقال لنا 45 دقيقة يمكن أن تتسبب في ضياع حلمنا، وهو ما تسبب في تحسن الأداء خلال الشوط الثاني".

قال عمرو السولية، لاعب منتخب مصر، أنه لا يشعر بالغضب من ارتداء النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لشارة قيادة منتخب مصر.

وأضاف عمرو السولية في تصريحات تلفزيونية، "شرف لينا إن محمد صلاح يكون كابتن منتخب مصر ودي حاجة مش هتقلل مني، شارة الكابتن مش هتقلل من حد خالص، ومزعلتش إن محمد صلاح خد الشارة، في وجود صلاح المنتخبات اللي بنقابلها بتقلق مننا".

وكشف عمرو السولية لاعب النادي الأهلي، كواليس الإصابة التي تعرض لها قبل إنطلاق مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، في بطولة كأس السوبر الإفريقي، والتي أقيمت بملعب "أحمد بن علي"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، والتي انتهت بفوز الأهلي بركلات الترجيح.

وقال عمرو السولية في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "سمعت صوت طرقعة في عضلة السمانة وأنا أركض داخل الملعب استعداداً لبدء المباراة، والإصابة عبارة عن مزق وأحتاج لعلاج من أسبوعين لثلاثة".