الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وفد الصحة ووكيل الوزارة بالدقهلية يتفقدون مستشفى المنصورة التخصصي الجديد

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 08:11 م
مصر تايمز

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاحد، الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بمرافقة وفد وزارة الصحه في جوله تفقديه علي الطبيعة لمستشفي المنصوره التخصصي الجديد التابعة لأمانة المراكز الطبيه المتخصصه.

حضر الزيارة الدكتور محسن طه رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحه والدكتوره مها ابراهيم رئيس أمانة المراكز الطبيه المتخصصه بالوزاره، والدكتور مكرم رضوان عضو مجلس النواب.

وتقرر خلال الجوله تكليف شركات الأجهزة الطبيه المسؤوله عن تجهيز مستشفيات وزارة الصحه بمعاينة المستشفي من الغد للبدء الفوري في توريد كافة الأجهزة والمستلزمات الطبية وتجهيزها للافتتاح خلال شهر ودخولها الخدمه لتقديم الرعايه الصحيه لأبناء محافظة الدقهليه والمحافظات المجاورة .

وأكد المحافظ أن افتتاح وتشغيل مستشفي المنصوره التخصصى سيعد نقله طبية جديدة للقطاع الصحي بالمحافظة بالإضافة إلي مستشفيات جامعة المنصوره .

كما أكد "مختار" أن المنصوره هي عاصمة مصر الطبية لما تمتلكه من منشآت ومراكز طبية متخصصه ودقيقه مثل (مركز جراحة الكلي والمسالك البولية، ومركز جراحة الجهاز الهضمي، ومركز الأورام وغيرها) بالإضافة إلي ما تملكه من علماء في كافة التخصصات الطبية لهم دور كبير في تطوير المنظومة الصحيه في مصر مثل (الدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلي في مصر والوطن العربي).