الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"هعلمكوا التربية".. سيدة تعذب أطفالها بسبب خلافات زوجية (فيديو)

السبت 25/ديسمبر/2021 - 01:44 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطعي فيديو يتضمنان قيام سيدة بتعذيب طفليها وتقييدهما داخل منزلها بالإسكندرية لابتزاز والدهم. 

وظهر في أحد مقاطع الفيديو طفلة مكبلة اليدين والقدمين ومنهارة بالبكاء، بينما تجبرها والدتها على الاعتذار وتقول: "العصبية دي هتبطليها.. هاتلي بلاستر أحطهولها على بقها.. أنا هعلمكوا التربية ومفيش فلوس في العيد هاخدها أنا".

بينما ظهر طفل في الفيديو الآخر مكبل اليدين والقدمين ولا يكف عن الصراخ والبكاء، بينما تقول له والدته: "خليه يشوف العذاب اللي أنا فيه.. يا يلعب بالسكينة يا يصوت ويفضحني.. طول النار كدة الناس كفرت منه". 

وقال أحد الأشخاص: "دول "أيتن وإسلام.. باباهم بيشتغل في هولندا وبينزل إجازات وهما عايشين في إسكندرية مع مامتهم الأم قررت تبتز الأب ودى عينه من اللي بتعمله فيهم كل يوم ربط وتكتيف وضرب وتعذيب وتصورهم وتبعتله الفيديوهات والصور وكل ما الأب بيرفض الابتزاز بتزود جرعات التعذيب".

وطالب رواد موقع التواصل الاجتماعي أجهزة وزارة الداخلية ومحافظ الإسكندرية بسرعة تحديد هوية أم الطفلين من خلال مقطعي الفيديو وضبطها لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها جراء فعلتها.