الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هازارد ومودريتش في تشكيل ريال مدريد ضد هويسكا بالليجا

السبت 31/أكتوبر/2020 - 02:13 م
هازارد
هازارد

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد ، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة هويسكا التي  تنطلق في الثالثة عصر اليوم السبت بملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وتواجد النجم البلجيكي هازارد في التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد للمرة الأولى منذ يوليو الماضي، بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته لدقائق قليلة في مباراة الريال أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني التي أقيمت بملعب "بروسيا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي.. 


ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، خلف ريال سوسيداد صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة الذي خاض 7 لقاءات وقادش صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أيضاً والذي خاض 8 مباريات، بينما يحتل هويسكا المركز الـ 18 برصيد 5 نقاط من 7 مباريات.

وضمت قائمة الريال لمباراة اليوم 22 لاعبًا، كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا - لونين – ألتوب، الدفاع: ميليتاو - راموس - فاران - مارسيلو - ميندي – سانتوس، الوسط: كروس - مودريتش - كاسيميرو - فالفيردي – إيسكو، الهجوم: هازارد - بنزيما - أسينسيو - يوفيتش - فينيسيوس - ماريانو - رودريجو - فاسكيز.

ويتطلع ريال مدريد لحصد النقاط الثلاث من أجل إنتزاع صدارة الدوري الإسباني "الليجا" على أمل تعثر ريال سوسيداد أمام سيلتا فيجو غداً الأحد، بينما يأمل هويسكا في تكرار مفاجأة قادش الصاعد حديثاً لدوري الأضواء الذي تغلب على الريال في عقر داره.