الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالحميد حسن: بدأت لعب الكرة في سن 26 سنة.. وهذا سبب تسميتي "لارسين"

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 12:40 ص
عبد الحميد حسن
عبد الحميد حسن

كشف عبد الحميد حسن ميدو نجم الأهلي السابق ومدرب سيراميكا حاليا، أن الجهاز الفني كان يرغب في تأجيل مباراة سيراميكا والاتحاد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق.

وأضاف عبد الحميد حسن في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة: "أرضية الملعب حرمتنا من تقديم الأداء الذي تدربنا عليه، ولم نفرح بنتيجة التعادل".

وتابع نجم الأهلي السابق: "بدأت لعب الكرة الاحترافي في عمر 26 سنة، وانتقلت للأهلي في سن 35 عاما، وجوزيه أطلق عليا اسم لارسين لأنه انتقل لبرشلونة في نفس السن تقريبا".

وواصل: "بدأت مسيرتي في سن 26 عاما مع كهربا الإسماعيلية، ولم أكن أتخيل اللعب للأهلي، وربنا منحني أكثر مما تمنيت".

وختم: "والدي كان يتمنى أن أصبح وكيل نيابة، وعملت في المهنة فترة بسيطة، ولم يرحب والدي بفكرة لعبي كرة القدم، لكن كان لدي طموح كبير".

ويرى عبد الحميد حسن ميدو نجم الأهلي السابق ومدرب سيراميكا حاليا، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مدرب محظوظ بقيادة الفريق الأحمر.

وأضاف حسن: "موسيمانى محظوظ، وهو مدرب يركز على الأرقام على أكثر من الأداء، والنتائج تساعده على الاستمرار في صناعة التاريخ".

وواصل نجم الأهلي السابق: "موسيمانى بدأ مباراة الرجاء بطريقة خاطئة، لكنه تدارك الموقف بالتغييرات، وطريقة إدارة المباراة بشكل عام كانت جيدة من الناحية التكتيكية".

وأتم مدرب سيراميكا الحالي: "الأهلي بات معشوق الدقيقة 90، الوقت القاتل هو الذي يحب الأهلي وليس العكس، والفريق الأحمر يتمتع بقدرات وإصرار وعزيمة كبيرة".