الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء

الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 11:19 ص
الاهلي
الاهلي

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بشكل كبير على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة السوبر الإفريقي التي تجمع بين ناديا الاهلي والرجاء البيضاوي المغربي، المحدد لها السابعة مساء اليوم بملعب "أحمد بن علي"، بالعاصمة القطرية "الدوحة".

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول وبدر بانون وياسر إبراهيم وأكرم توفيق، خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، خط الهجوم: محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو ومحمد شريف.

في حين جاء تشكيل الرجاء المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: أمير الحداوي، خط الدفاع: جمال حركاس، مروان هدهودي، عبد الإله مدكور، محمد سبول، خط الوسط: عمر العرجون، محمد زريدة، زكرياء الوردي، خط الهجوم: فابريس نجوما، محسن متولي، حميد أحداد.

ويخوض الأهلي المباراة بصفته بطلاً لمسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعتهما بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، فيما توج الرجاء البيضاوي المغربي بطلاً لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تغلب على شبيبة القبائل الجزائري.

ويرغب الأهلي في حصد اللقب للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما سبق وأن توج بها أعوام 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 و2020، فيما يأمل الرجاء تحقيق لقبه الثالث بعدما توج بطلا في عامي 2000 على حساب أفريكا سبور الإيفواري و2019 على حساب الترجي التونسي.