السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مروان حمدي وحسين فيصل في تشكيل سموحة ضد الإسماعيلي

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 02:37 م
مروان حمدي وحسين
مروان حمدي وحسين فيصل

أعلن أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، تشكيل فريقه لمباراة الإسماعيلي، التي تنطلق بعد قليل بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل سموحة على النحو التالي: حراسة المرمى: الهاني سليمان، خط الدفاع: عبدالرحمن عامر، رجب نبيل، أحمد رمضان بيكهام، خالد عبدالفتاح، خط الوسط: محمد عبدالعاطي، محمد حليمو، محمد كناريا، خط الهجوم: حسين فيصل، عبدالكبير الوادي، مروان حمدي.

في حين جاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد فوزي، خط الدفاع: محمد هاشم، باهر المحمدي، عبد الله جمعة، عصام صبحي، خط الوسط: دونجا، محمد مخلوف، مدبولي، الشامي، خط الهجوم: شكري نجيب، شونجا.

ويراهن الإسماعيلي مع مدربه الأرجنتيني خوان براون على حالة التركيز التي فرضها الأخير من أجل تحقيق الفوز الأول، وبدء رحلة الابتعاد عن منطقة الخطر في جدول ترتيب الدوري العام، في الوقت الذي يصطدم فيه  بقدرات سموحة مع مدربه أحمد سامي الذي يملك العديد من العناصر المميزة وعلى رأسها الثنائي الدولي مروان حمدي وحسين فيصل.

ويدخل سموحة مباراة الإسماعيلي اليوم وهو يحتل المركز الـ13 بجدول ترتيب الدورى برصيد 6 نقاط، جمعها من 5 مباريات، فاز فى واحدة وخسر مثلها وتعادل فى ثلاث، ولديه مباراة مؤجلة، بينما يحتل الإسماعيلى المركز الـ17 برصيد نقطتين، جمعهما من 6 مباريات، خسر 4 وتعادل فى اثنتين.