الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: "عمري ما شوفت رئيس لجنة حكام بيخرج يدافع عن الخطأ"

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 10:25 ص
أحمد حسام ميدو نجم
أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

شن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، بسبب الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباريات اليوم الأول بالجولة السابعة في مسابقة الدوري العام.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "ما فعله الكابتن محمود البنا في طرد حمودي بمباراة المصري وفاركو مش موجود في الكورة، البنا اخترع قانون جديد، ده غير حكم مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي اللي تغاضى عن طرد فادي فريد، لاعب البنك، اللي استحق الإنذار الثاني بعد لمسة يد واضحة ومتعمدة ولم يحدث، عصام عبد الفتاح بيعادي حكام مصر بدفاعه على الغلط".

وأضاف "هل من الطبيعي إن رئيس لجنة حكام في أي مكان في الدنيا يخرج يقول "10% فقط من حكام مصر مميزين، اومال دور لجنة الحكام في تطوير الحكام ايه؟ دورها تكريم حكم أدي كويس في مباراة أهلي وزمالك بتورتة"؟!".

وأوضح ميدو: "مع احترامي للكابتن عصام عبد الفتاح، لكني عمري ما شوفت رئيس لجنة حكام بيخرج يدافع عن الخطأ، وأخطاء الحكام في كل بلاد الدنيا، لكنهم بيتعاقبوا عليها، الأخطاء التحكيمية في الدوري المصري أصبحت عديدة، وتؤثر علي نتائج ومصير فرق".