الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: مباراة الرجاء قد تكون الأخيرة لـ بدر بانون مع الأهلي

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 02:22 م
بدر بانون
بدر بانون

كشفت تقارير إعلامية مغربية، أن المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، المحدد لها بعد غد الأربعاء بالعاصمة القطرية "الدوحة"، في بطولة كأس السوبر الإفريقي، قد تكون الأخيرة للمدافع المغربي بدر بانون بقميص الأهلي.

وذكر موقع "le360 سبور"، أن بدر بانون تلقى عروضاً من أندية خليجية ترغب في التعاقد معه، بعد تألقه مع منتخب المغرب في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأضاف أن أحد الأندية الخليجية التي ترغب في التعاقد مع بدر بانون، عرضت مقابلا مادياً كبيراً يفوق بكثير ما دفعه الأهلي المصري للرجاء، من أجل التعاقد مع اللاعب، رغبة منها في إغراء مسؤولي النادي الأحمر وتسهيل التعاقد مع المدافع المغربي. 

من ناحية أخرى، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أيمن أشرف مدافع الفريق سوف يبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية خلال المران الذي يقام مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي يوم الأربعاء المقبل.

وأوضح أن أيمن خضع لمجموعة من الاختبارات الطبية الدقيقة، واجتاز مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل، بعد إصابته في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

وأشار إلى أن اللاعب أدى الاختبارات بقوة ولم يشكُ من أي آلام، وبناء عليه تقرر الدفع به في التدريبات الجماعية بداية من مران اليوم، ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي، حيث توج الأهلي بلقب النسخة الماضية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.