الأربعاء 06 يوليو 2022 الموافق 07 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ظافر عابدين: مكنتش قادر أدفع آخر تيرم في الجامعة.. وبنام فوق السطوح

السبت 18/ديسمبر/2021 - 08:25 م
ظافر عابدين
ظافر عابدين

تصدر النجم التونسي ظافر العابدين محرك البحث جوجل، بعد عرض حلقتة، مساء أمس الجمعة، مع الإعلامية منى الشاذلي المذاع على فضائية CBC، وكشف من خلال الحلقة عن تفاصيل حياته الشخصية.

وبدأ بالحديث عن فترة دراستة في إنجلتر قائلًا: "غسلت أطباق ونمت في المطبخ، وعندما كنت فى إنجلترا اضطررت أعمل في مطعم ووقتها اشتغلت جرسون، وكنت أوقات بغسل أطباق مقابل أجر طبعا عشان أقدر أصرف على نفسي لأنه لا يوجد لدي موارد أخرى أقدر أصرف منها على نفسي".



وأكمل حديثه: "مكنتش قادر أدفع آخر تيرم في الجامعة ولو مدفعتش ممكن يخرجونى بره، فاشتغلت في مطعم أغسل أطباق، وأما لاقوني مجتهد في شغلي، عرضوا عليا إني أبات في أوضة فوق السطوح".

وتابع: "وكنت عامل أوديشن كاستينج لفيلم هناك، واتحصلت على دور واتغيرت مسيرتى وأصبحت ممثل محترف ومضيت أول عقد لمدة سنتين، وبعدما تغير حالى وأصبحت كما هو حالى الآن أخت زوجتى وابنتى للمطعم حتى أورى ابنتى رحلتى".



يذكر أن الفيلم السينمائي"غدوة" هو الأول الذي يحمل توقيع الممثل التونسي ظافر العابدين، الذي يخوض به مجال الإخراج للمرة الأولى، في خطوة لفتت نظر كثيرين وأثارت تعجبهم، إذ إنه نجم لكثير من الأدوار ومصنف واحداً من نجوم الفن العربي، لذلك كان وجوده خلف الكاميرا مخرجاً علامة استفهام كبيرة، وتم عرض الفيلم خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومهرجان القاهرة السينمائي الـ 43.