الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الجوكر" يودع الأهلي من "الباب الكبير".. وثنائي بيراميدز وعاشور يكتفون بالمشاهدة

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 05:30 م
أحمد فتحي
أحمد فتحي

نجح أحمد فتحى لاعب النادي الأهلي، الذي يستعد للرحيل عن صفوف الفريق في الخروج من الباب الكبير للقلعة الحمراء، بعدما لعب مع النادي الأهلي حتى المباراة الأخيرة له في عقده على الرغم من علم مسؤولى وجماهير القلعة الجمراء برحيله إلى نادي بيراميدز الموسم المقبل، إلا أن الروح القتالية التي تحلى بها أحمد فتحى داخل الملعب حتى اللحظة الأخيرة جعل جمهور الأهلي يرفع له القبعة احترامًا وتقديرًا له.

ومن المقرر أن يحمل أحمد فتحى درع الدوري رقم 11 له مع المارد الأحمر، غدًا عقب مباراة طلائع الجيش في الدوري، خلال احتفالية خاصة للنادي الأهلي من أجل تسلم الدرع رقم 42 في تاريخ المارد الأحمر والخامس على التوالي.

وجاءت تلك النهاية السعيدة التى استحقها "التوربيد"، على عكس أصدقائه الأخرين الذين رحلوا عن النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، والذين أًغلقت صفحاتهم في تاريخ النادي الأهلي للأبد.

وجاء على رأس هؤلاء اللاعبين حسام عاشور الذى صدم جمهور الأهلي بتصريحاته المشككة في مصداقية إدارة الفريق الأحمر بالإضافة إلى انتقاله المفاجئ إلى نادي الاتحاد السكندري، وحل شريف إكرامى ضيفًا جديدًا في القائمة السوداء للنادي الأهلي بعدما أصدر تصريحات أثارت غضب جمهور الأهلي حول ما يتعلق برحيل رمضان صبحى الذى أنضم هو الأخر إلى الخاسرين الراحلين عن القلعة الحمراء.

ونجح أحمد فتحى في التتويج بـ20 بطولة مع النادي الأهلي، بواقع 11 بطولة دوري مصري، 1 كأس مصر، 3 سوبر مصري، 3 دوري أبطال إفريقيا، 2 كأس إفريقي.