الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ابطال فيلم توك توك: قصة الفيلم حقيقية وسيتحدد موقفه من "الأوسكار" نهاية الشهر

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 12:12 ص
صورة من بوستر الفيلم
صورة من بوستر الفيلم

قالت الفنانة الهام وجدي بطلة فيلم توك توك بأن، قصة الفيلم حقيقية وتدور فكرته حول فتاة تعيش فى منطقة شعبية وتقرر العمل علي توك توك، حتي تساعد والدتها المريضة واخوها المعاق، وتتوالي الاحداث خلال عملها. 

كما ذكرت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج بحب السيما الذي يذاع علي ميجا اف ام، "ان الشخصية صعبة جدا وما كنتش سهلة ف تحضيرها وكنت بسهر و بعيط لفترات طويلة علشان عينيا تبان انها وارمة وتحس إنها طبيعية زى ما بانت فى البوستر " كما أوضحت أن معظم المشاركين في الفيلم من المنطقة التي تم التصوير بها . 

اما المخرج محمد خضر مخرج فيلم توك توك فعبر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج بحب السيما: "عن اعجابه بالفكرة بمجرد سماعه لها، و صرح لميجا اف ام بأنها كانت مجرد اعلان لمؤسسة خيرية، ولكنه تحمس لان تكون فيلم وبالفعل نفذها".

وجدير بالذكر ان فيلم توك توك يحمل افكار انسانية كثيرة، وهو عبارة عن فيلم قصير حقيقى وواقعى ويتحدث عن قضية الغارمات، وبطلة الفيلم قامت بشراء توك توك حتي تساعد اسرتها في المعيشة ولم تستطيع سداد المبلغ، وتوالت الاحدث الفيلم في حوالي 26 دقيقة، ونال الفيلم اعجاب النقاد، وحصل على اكتر من 22 جائزة، ومرشح للاوسكار، كما عبر طاقم العمل عن فخرهم برفع  اسم مصر فى كل مهرجانات العالم.