الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يعلن غياب 4 لاعبين عن مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 10:34 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير

أعلن الاعلامى أحمد شوبير، أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سيفتقد لخدمات لاعبين في مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، المحدد لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر بسبب الإصابة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "تأكد عدم سفر صلاح محسن وأحمد عبد القادر وأيمن أشرف ومحمود متولى مع الأهلى للدوحة لخوض مباراة السوبر الأفريقى أمام الرجاء المغربى بسبب الإصابة".

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس"، أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حذر الثنائي محمد الشناوي وحمدي لاعبا الفريق ومنتخب مصر من المشاركة أمام تونس فى نصف نهائى البطولة العربية وهما غير مكتملا الشفاء.

وأضاف شبانة أن مدير الكرة هدد اللاعبان بتوقيع عقوبة مالية سيتم خصمها من مستحقاتهم المالية طوال فترة غيابهما عن التدريبات الجماعية حيث سيكون الأهلي الخاسر الوحيد سواء في السوبر الافريقي أو كاس العالم للاندية حال تفاقم الإصابة.

وتابع أن عبدالحفيظ طلب من وائل جمعة مدير الكرة للمنتخب بعدم المجازفة بالثنائي والدفع بهما في ظل معاناة الثنائي من الإصابة، على الرغم من تأكيدات مدير منتخب مصر بعدم مشاركة أي لاعب مصاب .