الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

من تعذيب إلي اللجوء للقضاء.. التفاصيل الكاملة لخلاف الفنانة شريفة ماهر وابنها

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 05:06 م
شريفة ماهر
شريفة ماهر

روت الفنانة المعتزلة شريفة ماهر تفاصيل مأساوية عن علاقتها بابنائها، وذلك خلال حلولها ضيفة ببرنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور.

تزوجت الفنانة ماهر من محمود شوقي، وأنجبت منه ناهد وشريف ونيفين وطارق، وانها كانت تعمل في التجارة وبسبب إزدهار تجارتها تركت الفن وإعتزلت ثم إتجهت للعمل في ممتلكاتها الخاصة و ارتدت الحجاب من 45 سنة.

وقالت الفنانة ماهر إنها وزعت جزءا كبيرا من ميراثها لكنها تعرضت لمعاملة قاسية من أولادها فيما بعد، وقالت أن ابنها استولى على شقتها التي تعيش بها طوال عمرها، وطردها منها، وأنها تمر بضيقة مادية، وانهم من أربع سنين قاموا بزقها من على السلم وحدث لها كسر في اليدي اليمنئ.

وأضافت خلال اللقاء، شريف وطارق أخدوا كل اللى حيلتى" مضيفة: " شريف طول عمره بيحب الفلوس أكتر من أبوه وأمه بيعبد القرش"، وعن ابنتها ناهد قالت: "مش حنينة وقلبها جامد علىّ، أجمد من إخواتها دى ما سألتش علىّ".

وتابعت بحزن شديد: "طردنى من شقتى الإيجار ودلوقتى قاعدة فى عمارة كاتباها باسم بنتى نيفين وحد قال لى إن شريف طلب الفيلا من الشهر العقارى  رغم إن نيفين مسجلاها، وفعلا استولى عليها وخان الأمانة".

وروت تفاصيل إصابتها في فيلم "أعز الحبايب" بسبب ضرب شكري سرحان ليا في أحد المشاهد.

و"في فيلم "أعز الحبايب" قام الفنان شكري سرحان بضربي بالقلم خلال المشهد الأخير وأصبت في عيني اليسري ونزلت دم، ثم ذهبت للدكتور حازم عاطية، فقام بقفل عيني و قفل التاني ليكون الاتنين بنفس الشكل، مما جعلني لا أستطيع الرؤية جيداً، فستغل إبني هذا وقام بتمضية على أوراق لا أعلم عنها شيئ".