السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"حيرة حول مركز وحيد".. تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد الأردن

السبت 11/ديسمبر/2021 - 11:27 ص
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

استقر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة الأردن التي تنطلق في الخامسة مساء اليوم بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

ويفاضل كيروش بين مروان حمدي ومحمد شريف لقيادة هجوم منتخب مصر في مباراة الأردن، فيما استنقر على بقية عناصر التشكيلة الأساسية.

وجاء التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراة اليوم أمام الأردن كالتالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: عمر كمال، أحمد ياسين، محمود حمدي "الونش"، أحمد فتوح، خط الوسط المدافع: حمدي فتحي، عمرو السولية، أحمد سيد "زيزو"، مصطفى فتحي، حسين فيصل، المهاجم: مروان حمدي (محمد شريف).

وتأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فازت على لبنان 1-0 وعلى السودان 5-0 وتعادلت مع الجزائر 1-1، في حين حصل منتخب الأردن على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما فاز على السعودية 1-0 وخسر أمام المغرب 0-4 ثم فاز على فلسطين 5-1، ويلتقي الفائز من مباراة مصر والأردن مع منتخب تونس في الدور نصف النهائي الأربعاء المقبل، بملعب "974"،