الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الجزائر: منتخب مصر يتميز بالروح القتالية وجاهزون للفوز عليه

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 12:15 م
مجيد بوقرة مدرب منتخب
مجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر

أكد مجيد بوقرة، المدير الفني لمنتخب الجزائر، على صعوبة مباراة منتخب بلاده أمام مصر، المحدد لها غداً الثلاثاء، بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وقال مجيد بوقرة في تصريحات نشرتها صحيفة "استاد الدوحة" القطرية، "مواجهة منتخب مصر ستكون صعبة للمنتخبين والمواجهة ستكون مهمة جدا وعلينا أن نثبت جدارتنا بالفوز على الأفضل في طريقنا للتحضير لكأس أمم أفريقيا".

وأضاف المدير الفني لمنتخب الجزائر، "نجد انفسنا اليوم أمام رهان كبير لأن نكون الأوائل في هذه المجموعة وبالنسبة للإعداد كان لمدة قصيرة والحافز بالنسبة لنا يبرز من جانب اللاعبين واللاعبون متحفزون في ملعب ملئ بالجماهير وفي هذا نوع من الاستعداد النفسي والجماهير تجعل المباراة مباراة تضامن وسنجد أنفسنا أمام فريق لديهم الروح القتالية وعلينا ان نرتفي لمستوى الروح القتالية للمنافس"، واختتم بوقرة تصريحاته قائلاً، "مصر فريق قوي والماضي هو الماضي واليوم نحن نتواجه وعلاقتنا نحن اخوة".

من ناحية أخرى، أعلنت صحيفة "الشرق" القطرية، أن التذاكر المخصصة لجماهير منتخبي مصر والجزائر لحضور المباراة المرتقبة التي تجمع بين المنتخبين غداً الثلاثاء بملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، تم بيعها بالكامل.

وأضافت الصحيفة أن التذاكر المخصصة لجماهير مصر والجزائر نفدت مبكراً بالنظر للطلب الكبير والإقبال غير المسبوق من جماهير المنتخبين لاسيما الجماهير المصرية التي تتواجد بكثرة في قطر.

وتعمل اللجنة الخاصة بالجاليتين الجزائرية والمصرية بالتواصل مع اللجنة المنظمة من أجل منح تذاكر إضافية لجماهير كلا المنتخبين بغية الحضور للقاء الذي سيكون قمة كروية عربية داخل الملعب وخارجه بالنظر لقوة اللقاء، خاصة ان مباريات الجزائر ومصر دائما ما تتسم بالندية والمنافسة منذ البداية وحتى النهاية.