الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جريشة: تصريحات عصام عبدالفتاح الأخيرة تقلل من الحكام المصريين

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 12:56 ص
جهاد جريشة - صورة
جهاد جريشة - صورة أرشيفية

أكد جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، أن تصريحات عصام عبدالفتاح الأخيرة تقلل من الحكام المصريين وخاصة تصريح أن 10% من الحكام يصلحوا للتحكيم.

وقال جريشة في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية "ETC": "لا اعتقد موافقة أي شخص على إدارة لجنة الحكام في الفترة الأخيرة"

وأكمل: "تصريحات جمال الشريف عن ركلة جزاء سيراميكا كليوباترا  أمام الزمالك مفبرك وتم تركيب الصوت، وتزوير لصوت الشريف لإيهام الرأي العام ولم ينطق اسم سيراميكا كليوباترا، والزمالك، ويجب التحقيق في هذه الواقعة ولو 10حكم في هذه المباراة لاحتسبوا ركلة جزاء"، معلقًا "لا يوجد ارتياح بيني وبين عصام الفتاح ولا أعرف لماذا؟!".

وأشار جريشة كذلك، أن هاني أبوريدة، رئيس المكتب التنفيذي الوحيد الذي سانده خلال مشواره،مضيفًا: "عصام عبدالفتاح كان سببا  في عدم ترشحه للتحكيم بالمونديال ولم يرشحني في التواجد ببطولة كأس العالم، تعرضت لظلم غير طبيعي أثناء ترتيب الحكام الدوليين قبل كأس العالم". 

وأكمل: "التحكيم المصري لن يتواجد في كأس  العالم 2022، بالإضافة إلى أن رئيس لجنة الحكام يفرض عليه بعض الأسماء"، مختتمًا حديثه: "مباريات الأهلي والزمالك ترهب الحكام التي تحضرهل لأول مرة حتى لو كان الحكم رابع".