الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

إليسا لمروان خورى: "ناطرة اللقاء اللى رح يجمعنا"

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 07:34 م
اليسا
اليسا

علقت الفنانة إليسا على تصريح الملحن مروان خوري، خلال لقائة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة" الذي يذاع على قناة Cbc، "حاليا بشتغل على اكتر من اغنية مع اليسا لنرجع نعيد اللى ناس حبته"


حيث حاولت المذيعة إسعاد يونس خلال لقائة مع الملحن خوري ان تصلح بينه و بين الفنان اليسا  بعد أن أعلمت شركة روتانا قبل 8 سنوات بأن  إليسا  لن تتعاون مع مروان خوري كملحن بسبب الخلافات، ليكف الملحن مروان أنه تم الصلح بالفعل و إنهم يعملن حاليا على عدة أغاني.


لتقوم المذيعة إسعاد بتوجيه دعوة للنجمة اليسا  "ياست اليسا انا بعزمك مع مروان وهأكلك ملوخية وهدلعك  وحمام محشى واشربك شربات لوز " اتفقنا 


لتغرد عليها النجمة اليسا من خلال موقع التواصل الاجتماعي عبر صفحتها الشخصية " ناطرة اللقاء اللي رح يجمعنا مروان وأنا قريبا انشالله كرمال كل اللي ناطرينو، وما في بيناتنا إلا كل حب واحترام... وست إسعاد اتفقنا ومستنية الشربات والملوخية من إيديكي يا ست الكل".

وكانت قد تحدثت الفنانة إليسا سابقاً إنها "لا تتعمد الإثارة ولا أفعل أي مجهود للوصول للإغراء، ولكني أنثى وأتمتع بقدر كاف من الجمال فلا مانع من أن أظهر جمالي الذي رزقني به الله للجمهور"، في لقاء لها مع مجلة "جمالك".