الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"كسروا عضمهم".. بلطجية يعتدون على شقيقين بالأسلحة البيضاء فى الإسكندرية (صور وفيديو)

السبت 27/نوفمبر/2021 - 02:42 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

واقعة مؤلمة تعرض لها نقاش يدعى "محمد.ع"، بعدما تم الاعتداء عليه بالضرب من قبل بلطجية على مرأى ومسمع من كافة المارة في الشارع بمنطقة السيوف الإسكندرية. 

وظهر في مقطع فيديو مدته دقيقتان ووثقته كاميرا المراقبة بمحل الواقعة، لحظة الاعتداء على الشاب وشقيقه في الشارع من قبل بلطجية، عقب مشادة كلامية حادة مع سائق توك توك قام على أثرها المتهمين بالاعتداء عليهما بالأسلحة البيضاء وضربهما ضربًا مبرحًا أمام كافة المارة في الشارع والتسبب في إصابتهما بجروح بالغة نقلا على أثرها إلى المستشفى.

وروى "محمد" تفاصيل الواقعة لـ"مصر تايمز"، قائلًا إنه مقيم في البحيرة ولكنه يتردد على الإسكندرية بحكم عمله وأنه كان عائدًا من عمله يوم الجمعة برفقة شقيقه في منطقة السيوف، ثم اصطدم "توك توك" بشقيقه في الشارع؛ لتنشب مشادة كلامية بين شقيقه ومالك الـ"توك توك"، متابعًا أن خلال المشاجرة قام مالك المركبة بالاتصال بأصدقاءه وطلب منهم الحضور خلال وصلة من السباب وجهها للشقيقان. 

وتابع "محمد" أنه فوجئ بـ6 من البلطجية يحملون عدد من الأسلحة البيضاء وانهالوا عليهم بالسباب بأبشع الألفاظ والضرب المبرح حتى أصابهم بجروح خطيرة وقطع في الأوتار، مشيرًا إلى أن الاعتداء عليه وعلى شقيقه تسبب بعجز كامل في ساقه وإصابات خطيرة في رأسه وجروح وكسور بكافة أنحاء جسد شقيقه. 

وأكد "محمد"، أنه ليس الضحية الوحيدة للبلطجية الذين اعتدوا على المارة في الشارع وحطموا عدد من المحال التجارية والسيارات المتوقفة يوم الواقعة دون أي سبب سوى ترويع المواطنين وإيذائهم، متابعًا أن المعتدين عليه لم يتوقفوا عن إيذاءه واستمروا في تهديده لنشره مقاطع الفيديو على حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك".

واختتم الضحية كلامه مطالبا الأجهزة الأمنية بسرعة تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم لينالوا عقابًا على فعلتهم؛ مؤكدًا أن الواقعة تسببت في آثر جسدي ونفسي سئ له ولأسرته.