الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الكشف عن تفاصيل حلقات مسلسل "نمرة إتنين" (صور)

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 03:38 م
أسر ياسين وأروى جودة
أسر ياسين وأروى جودة

يعرض على منصة "شاهد VIP" ابتداءً من 29 أكتوبر الجاري، المسلسل الدرامي "نمرة اتنين"، وتم الكشف عن أسماء الحلقات وتفاصيل عن كل حلقة، حيث تشكل كل حلقة قصة مستقلة عن الآخرى، ويجمع المسلسل نخبة من النجوم مصر والعالم العربي.

وتدور الحلقة الاولى تحت عنوان "الناحية التانية"، حول علاقة حب وصداقة جمعت بين علا وشريف، إلا ان الروتين أصبح الخطر الذي يهدد زواجهما، في الوقت الذي لا توجد فيه أسباب آخرى واضحة لإنهاء الزواج سوى الملل، ويقوم ببطولة الحلقة الاولى عمرو يوسف، صبا مبارك، نهى عابدين، وسيناريو وحوار سماء عبدالخالق، وإخراج طارق العريان.

وتتناول الحلقة الثانية تحت عنوان "اللي بيصير ببيروت.." حكاية راوية التي تعود للفندق بعد رحلة قصيرة لتكريمها في بيروت في إنتظار رحلة العودة، وتتأخر عن موعد رحلتها لتجد نفسها في مغامرة لا تعرف لها نهاية، وقوم ببكولة الحلقة الثانية كلاً من نيللي كريم، عادل كرم، حازم سمير، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج تامر محسن.


وتحمل الحلقة الثالثة عنوان "أنت فين؟"، وتدور أحداثها حول سيف الذي يتخلى عن نادية من أجل امرأة آخرى، ويعود إليها نادما، وتتوالى الأحداث لنرى هل يوجد أمل في استعادة حبهما؟.
ويقوم ببطولة الحلقة الثالثة كلاً من أسر ياسين، أروى جودة، سينثيا خليفة، وسيناريو وحوار سماء عبدالخالق، وإخراج هاني خليفة.


وتدور الحلقة الرابعة تحت عنوان "فرق توقيت"، حول ذكريات والألم والحنين بين سائق ونجمة شهيرة في رحلة الطريق إلى المطار، ويقوم ببطولة الحلقة ماجد الكدواني وشيرين رضا، وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج هادي الباجوري.


و تحمل الحلقة الخامسة اسم "أول امبارح"، وتدور أحداثها حول لبنى التي تنفصل عن يوسف، وبعد 6 أشهر تذهب لبنى إلى حفل عيد ميلاده فا تجد نفسها في مغامرة غير معلومة النتائج، ويقوم ببطولة الحلقة منة شلبي وأحمد مالك، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج محمد شاكر.


وتدور أحداث الحلقة السادسة، والتي تحمل اسم "من فين چا النور؟"، حول لمى (مُنسقة معارض فنية) تجد نفسها في مواجهة لا مفر منها مع علي (الفنان)، حيث يصارحها بحقيقتها التي لطالما تهرّبت منه، ويقوم ببطولة الحلقة ساره طيبه ويعقوب الفرحان، وسيناريو وحوار ساره طيبه، وإخراج أنس باطهف.


وتتناول الحلقة السابعة تحت عنوان "آخر الليل"، أحداث مكالمة هاتفية بيين نور وشاكر في ليلة الزفاف، يتغير معها مصير نور، ويقوم ببطولة الحلقة كلاً من أمينه خليل وإياد نصار، وسيناريو وحوار آدم عبد الغفار، وإخراج آدم عبد الغفار.


وتحمل الحلقة الثامنة والآخيرة اسم "في السكة"، وتدور أحداثها حول تعطل سيارة شهد على طريق الغردقة، فيتوقف حسن لمساعدتها، لنكتشف من هنا أنهما حبيبان سابقان فرقتهما السبل، ويقوم ببطولة الحلقة منى زكي وأحمد السعدني، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج يسري نصر الله.