الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: ديانج يعيش أزهى حياته الكروية والأهلي لن يتركه

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 12:15 م
اليو ديانج
اليو ديانج

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي لن يوافق على رحيل المالي أليو ديانج، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، رغم الاهتمام المتزايد من نادي جالطة سراي التركي المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري مصطفى محمد بالتعاقد معه.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "الأهلي لن يوافق على رحيل أليو ديانج هذا الموسم على الأقل، ديانج يعيش أزهى عصوره الكروية والاهلى لن يتركه، بعيداً عن الصحافة التركية التي تتحدث يومياً حول إمكانية إتمام الصفقة والتي مللنا منها".

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته غداً الخميس، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، منح لاعبيه رابحة سلبية لمدة 5 أيام، عقب الفوز العريض الذي تحقق على الزمالك بنتيجة 5 - 3، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

كما يعود الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إلى القاهرة اليوم ،الأربعاء، بعد إجازة عدة أيام قضاها في بلاده مُستغلاً الراحة الى حصل عليها الأهلي مؤخراً.

ويغيب عن الأهلي في الوقت الحالي ما يقرب من 12 لاعباً، وهم ، السباعى محمد مجدى أفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف، كما يغيب الجنوب أفريقي بيرسي تاو والتونسي علي معلول والمالى آليو ديانج والموزمبيقى ميكيسونى بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم والمشاركة فى مباريات الأجندة الدولية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، فيما يشارك بدر بانون مع منتخب المغرب "الرديف".