الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشوالي: أسيست السولية لا نراه إلا كل 100 عام.. ومعلول تفوق بـ"القاضية" على المثلوثي

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 09:02 م
عصام الشوالي
عصام الشوالي

قال المعلق التونسي الشهير، عصام الشوالي، أن مواطنه علي معلول يستحق الحصول على الجنسية المصرية بعد الإنجازات الرائعة التي حققها مع النادي الأهلي والمستويات المذهلة التي يظهر عليها خلال مشاركته في المباريات على مدار السنوات الماضية.

وأضاف عصام الشوالي في تصريحات لقناة "الأهلي"، أنه ينصح علي معلول بالبقاء في النادي الأهلي، في ظل الاستفادة المتبادلة بين الطرفين.

وعن مباراة القمة التي تفوق فيها الأهلي على الزمالك بنتيجة 5 – 4، قال عصام الشوالي،  لقاء القمة كان حاجة مشرفة للكرة المصرية والعربية علي مستوي الصورة والنقل التلفزيوني والحضور النسبي للجمهور، وعلي مستوي المباراة كانت علي اعلي طراز، شوفنا روح الديربي وروح الفانلة الحمراء اللي تفوقت بالخمسة"، موضحاً أن علي معلول تفوق على مواطنه حمزة المثلوثي بالضربة القاضية.

وأضاف، "هدف الأهلي الثالث هو الأجمل في مباراة القمة، أسيست السولية كان على طريقة مارادونا، أسيست مش بنشوفه إلا كل 100 سنة في الملاعب العربية".

واختتم، " أكرم توفيق لاعب تطور واثبت نفسه واستغل الفرصة بعد غياب محمد هاني، لاعب راجل، أما بيتسو موسيماني فهو مدرب كبير، لكن الأهلي يوفر كل ادوات النجاح لاي مدرب، وسبق ورشحت موسيماني لأندية تونسية".