الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكهرباء تنذر بقطع التيار عن الإسماعيلي.. ورئيس النادي: فتحنا حساب للتبرع

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 11:37 ص
يحيي الكومي
يحيي الكومي

أعلن يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي، اليوم الثلاثاء، إن مجلس الإدارة اتخذ قرارًا بفتح حساب للتبرع للنادي، مضيفًا أن شركة الكهرباء أرسلت لهم إنذارا بقطع الكهرباء بسبب عدام سداد مستحقاتها.

وقال يحيي الكومي في تصريحات إذاعية، "الوضع المالي داخل نادي الإسماعيلي غير مستقر، شركة الكهرباء أرسلت لنا إنذارا تهدد بقطع الكهرباء من أجل عدم تسديد مستحقاتها".

وفي وقت سابق، أعلن نادي الإسماعيلي، رفضه إذاعة مباراة الفريق أمام الزمالك المحدد لها 19 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام، إلا بعد الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة من الشركة الراعية.

قال يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي في تصريحات تلفزيونية، "لديّ مستحقات بالملايين واللاعبين تريد الحصول على مستحقاتها لذا لو لم نحصل على مستحقاتنا لن نسمح بدخول الكاميرات"، موضحاً أن هناك تواصل مع بعض المسؤولين لحل الأزمة"

وعن المدرب الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، قال يحيي الكومي، "المدير الفني المقبل سيكون أجنبيًا وتواصلت مع الهولندي مارك فوتا وأكثر من اسم فنريد مصلحة النادي"، مشيراً إلى أن ناديه شكّل عدة لجان فنية ومن قدامى اللاعبين وللتعاقدات وجميعم من أبناء الإسماعيلي للعمل على إصلاح النادي.