السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على عناوين حلقات مسلسل "ما وراء الطبيعة" قبل عرضه

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 03:11 م
ما وراء الطبيعة
ما وراء الطبيعة

يعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة"، في 6 حلقات، وتحمل كل حلقة عنوان مختلف من إختيار المخرج عمرو سلامة، والعناوين هي أسطورة "البيت" وأسطورة "لعنة الفراعنة"، وأسطورة "حارس الكهف"، وأسطورة "النداهة"، وأسطورة "الجاثوم"، وأسطورة "العودة للبيت".

وتعرض شبكة نتفلكس العالمية خلال الفترة المقبلة مسلسلها الجديد "ما وراء الطبيعة"، ويعد المسلسل أول عمل مصري تنتجه شبكة نتفلكس، وطرحت الإعلان الترويجي له.

وانطلق الإعلان الترويجي الأول للعمل من خلال الحساب الرسمي لـ نتفليكس، ويظهر فيه الفنان أحمد أمين وسط حالة من الغموض والترقب، وعلقت الشبكة عليه بـ"امشي في اتجاه خوفك يا رفعت".

وفي سياق متصل، يقوم ببطولة "ما وراء الطبيعة" كلاً من آية سماحة، ورزان جمال، وسما إبراهيم، وتولى مهمة الإخراج عمرو سلامة، وتم تصويره مساهد المسلسل في عدد من مواقع التصوير في مصر، والمسلسل مستوحى عن سلسلة تحمل نفس الاسم للأديب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق.

ويقدم المسلسل رحلة الدكتور رفعت إسماعيل، وهو طبيب أمراض الدم، ويتصف بالعند والمغامرة، حيث تنقلب حياته رأسًا على عقب، بعد أن يتم التشكيك في قدراته العلمية التي عاش حياته مؤمن بها، وتدور أحداث المسلسل في نهاية فترة الستينيات، ويدخل دكتور رفعت إسماعيل في الأربعينيات من عمره ويواجه أحداثًا خارقة.